قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسية للاتحاد الأوروبي
تلقى وزير الخارجية، سامح شكري، اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا من جوزيب بوريل، الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي، وذلك لبحث مستجدات الحرب الدائرة في غزة.
وأوضح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي للخارجية، أن الوزير شكري ناقش خلال الاتصال حجم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها أهالي قطاع غزة، حيث أشار إلى أن الانتهاكات الإسرائيلية ضد المدنيين الفلسطينيين تجاوزت كافة القوانين والأعراف والقيم الإنسانية.
ومن جانبه أكد المسئول الأوروبي على ضرورة توفير الحماية للمدنيين في ظل الأوضاع المأساوية التي يشهدها أهالي غزة، معرباً عن الصدمة الإنسانية جراء ارتفاع أعداد الضحايا المدنيين في غزة وبمعدلات غير مسبوقة، وآخرها الحادث الذي لحق بمخيم جباليا.

-3.jpg)
.jpg)
-2.jpg)
.jpg)
-7.jpg)